Skip links

شركة برمجة تطبيقات

كيان للتكنولوجيا الرقمية تعتبر افضل شركة برمجة تطبيقات للهواتف الذكية في الاردن والتي تقدم حلول ومنتجات تساعد عملائها على رفع نسب النمو وتطوير حركة الإنتاج والمبيعات من خلال تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف وتوظيف الذكاء الإصطناعي والواقع المعزز وبرامج إدارة الأعمال.

نحن نقدم الاستشارات الفنية والبرمجية للشركات والمؤسسات والدعم الفني الكامل بكيفية تطوير وتنفيذ الأفكار وطرق برمجة التطبيقات الذكية وأحدث طرق استخدام الذكاء الإصطناعي وتحليل البيانات.

هل لديك فكرة تطبيق وتبحث عن  أفضل شركات برمجة تطبيقات؟ 

في كيان للتكنولوجيا الرقمية، نفتخر بأننا شركة برمجة تطبيقات محترفة تقدم حلاً مبتكرًا ومتخصصًا لاحتياجاتك. نحن نعتبر من أفضل شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية والويب وسيلة حديثة للتواصل مع العالم وتوفير خدمات ومنتجات بأعلى مستوى.

سواء كنت بحاجة إلى تصميم تطبيق  يعمل على نظام الايفون  أو الاندرويد أو تبحث عن تطبيقات الجوال متعددة الأنظمة الأساسية تعمل بسلاسة على أي جهاز أو نظام أساسي  يمكننا تحويل فكرتك إلى حقيقة.

شركة برمجة تطبيقات

ما هي الخدمات التي نقدمها كواحدة من شركات التصميم و برمجة التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية في الأردن؟

نحن في شركة كيان عملنا على برمجة تطبيقات الجوال القوية والقابلة للتطوير لأكثر من ١٢عاماً.

هل تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في الاردن؟

خبرة كبيرة في مجال برمجة تطبيقات الهواتف بشكل خاص منذ عام 2012

لماذا كيان افضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات في الأردن؟

1 – في كيان للتكنولوجيا الرقمية لدينا فريق من خبيري تطوير وبرمجة تطبيقات الجوال البارعون في التكنولوجيا لتقديم الدعم والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتطبيقك، فنحن معروفون بتسخير قوة التقنيات الحديثة لبناء التطبيقات المذهلة تساعدك على التميز عن البقية.

2 – نحن نعتمد على نظام سير عمل للمشروعات مبني على أحدث الطرق من تحليل وكتابة متطلبات العمل إلى مرحلة اختبارات الجودة ثم الدعم الفني.

3 – قام فريقنا بتنفيذ أكثر من ٢٠٠ مشروع في كافة المجالات ومع أنواع وأحجام مختلفة.

4- كيان للتكنولوجيا الرقمية لديها المعرفة المتكاملة والفنية لتحليل وبناء ودعم المشاريع وتقديم الاستشارات.

الاسئلة الأكثر شيوعاً

في شركة كيان للتكنولوجيا الرقمية نعمل على رسم أحدث التصميمات العصرية والجذابة للتطبيقات بأحدث الخبرات والتوجهات العالمية الأنسب للعملاء.

كما تهتم أيضا في كيان بتقديم طرق حماية وتشفير البيانات والخصوصية وأمن المعلومات ولدينا خبرة ووعي كامل بالتحركات السريعة لعالم الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتجارة الإلكترونية ونظم الإدارة والتحليل والحوسبة السحابية.

شركة برمجة تطبيقات هي شركة تختص في تطوير تطبيقات الجوال  وتطبيقات الويب.

يجب أن تنظر إلى العوامل التالية اذا كنت تبحث عن شركة برمجة وتصميم التطبيقاتالخبرة ,الكفاءة التقنية , تكلفة الخدمات وتواصل ودعم العملاء بالاضافة الى  التقييمات والمراجعات.

ينبغي أن تحدد تكلفة مشروع تطبيق الجوال بناءً على المتطلبات الدقيقة لمشروعك والموارد التي تحتاجها. لذلك، ينبغي عليك النظر في الخدمات التي تحتاجها والميزانية المتاحة لديك، ومن ثم التحدث مع الشركات المتخصصة في تطوير التطبيقات للحصول على تقديرات دقيقة لتكلفة مشروعك بناءً على متطلباتك المحددة.

شركة كيان للتكنولوجيا الرقمية هي أفضل شركة رائدة و متخصصة ومتميزة في البرمجة و التصميم (أندرويد - ايفون) بالاضافة الى خدمات تصميم المواقع الالكترونية والتسويق الرقمي الإلكتروني.

هل تبحث عن أفضل شركات تصميم تطبيقات في الاردن؟

شركات برمجة التطبيقات

شركات برمجة التطبيقات والمواقع الالكترونية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها، وهذه الخدمات تعتمد على احتياجات العميل ومتطلبات المشروع. إليك بعض الخدمات التي نقدمها لك بكل احترافية وتميز

تطوير التطبيقات المخصصة

تصميم وبرمجة تطبيقات مخصصة وفقًا لاحتياجات العميل. يمكن أن تكون هذه التطبيقات لأنظمة التشغيل المحمولة مثل iOS و Android، أو لأنظمة سطح المكتب أو الويب.

تطوير تطبيقات الويب

برمجة وتطوير تطبيقات الويب والمواقع الإلكترونية.

تصميم واجهة المستخدم (UI) وتجربة المستخدم (UX):

إنشاء تصميم جذاب وسهل الاستخدام للتطبيق يضمن تجربة مستخدم مرضية.

تطوير تطبيقات سطح المكتب

تطوير تطبيقات تعمل على أنظمة تشغيل سطح المكتب مثل Windows وmacOS وLinux.

تطوير تطبيقات الأعمال

تصميم وتطوير تطبيقات خاصة بالأعمال لتلبية احتياجات الشركات وتيسير عملياتها.

تكامل النظم

: ربط التطبيقات مع الأنظمة القائمة بالفعل داخل الشركة، مثل أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) أو أنظمة إدارة المخزون.

تطوير تطبيقات الألعاب

إذا كنت ترغب في تطوير ألعاب رقمية، يمكن لشركات برمجة التطبيقات توفير خدمات تطوير الألعاب.

تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي

تصميم وتطوير تطبيقات تستفيد من التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

Start a Conversation

Hi! Click one of our member below to chat on Whatsapp

اتصل بنا الآن