Skip links

تصميم تطبيقات الايفون

كيان للتكنولوجيا الرقمية واحدة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الايفون  في الاردن و التي تقدم خدمات إنشاء وبرمجة تطبيقات الايفون و الاندرويد بأحدث التقنيات والتصاميم المميزة التي تجعل التطبيق الخاص بك ذو تصميم عصري وسهل الإستخدام.

نقدم خدمة برمجة و تصميم تطبيقات الايفون والتي تعد احد افضل أنظمة الهواتف الذكية وأكثرها شهرة، حيث تمتاز هواتف الأيفون  iPhone بعديد من المزايا والإضافات مقارنة بالأنظمة الأخرى.

افضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات الايفون في الاردن؟⚡​

تقوم شركة كيان للتكنولوجيا الرقمية على برمجة وتصميم  تطبيقات الجوال لمختلف المؤسسات و الشركات وفي أي تخصص، حيث نعمل على تصميم و تطوير تطبيقات الايفون عالية الجودة والكفاءة وتمتاز بـ تصميمات إبتكارية وابداعية.

كيان للتكنولوجيا الرقمية شركة برمجة و تصميم تطبيقات الجوال تأسست منذ أكثر من ١٢ عاما وتقوم على برمجة التطبيقات و المواقع الالكترونية باحترافية، وهي شركة تصميم مواقع أردنية رائدة أيضا في برمجة تطبيقات الموبايل والمتاجر إلكترونية (محترفين في مجال المتاجر الإلكترونية) وغيرها مجالات برمجة تطبيقات الهواتف الذكية.

تضم الشركة  نخبة من امهر المبرمجين والمصممين في الأردن والشرق الأوسط في مجال برمجة تطبيقات الايفون، عمل كل منهم على برمجة و تصميم تطبيقات ايفون إحترافية بأحدث التقنيات لعدة شركات ومؤسسات كبيرة داخل الأردن وخارجها.

تصميم-تطبيقات-ايفون

هل تبحث عن شركة برمجة و تصميم تطبيقات الايفون في الأردن؟

تصميم تطبيقات الايفون

لماذا نحن الافضل في تصميم تطبيقات الايفون في الاردن ؟ ✏️

ببساطة نحن شركة متخصصة في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية و يمكننا تصميم  و برمجة تطبيقات الايفون وتطبيقات الاندرويد ورفع التطبيقات على متجر ابل ستور –  apple store  ومتجر جوجل بلاي – google play، ,وجيب الذكر ان جميع التطبيقات لدينا تعمل على جميع الشاشات والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS و الاندرويد لأننا نقوم بتصميم تطبيقات ايفون واندرويد بجودة عالية وتصميمات رائعة.

قامت كيان للتكنولوجيا الرقمية بتصميم وبرمجة العديد من لتطبيقات الهواتف الجوالة الذكية  التي تعمل على نظام الأندرويد والايفون  منها ما يتعلق بالمتاجر الإلكترونية ويدعم خدمة الدفع الإلكتروني بالفيزا والماستر و ابل باي وغيرها من طرق الدفع.  لذلك يمكنك الآن التعامل مباشرة مع مبرمجين ذو خبرة وكفاءة في تطوير تطبيقات الايفون.

ما هي الخطوات الي نقوم بها لتطوير وتصميم تطبيقات الايفون؟

نقوم بعمل دراسة تسويقية في الدول التي سيتم نشر التطبيق فيها بعد الانتهاء من برمجة التطبيق لإحاطة العميل بجميع الجوانب الخاصة بتطبيقه.

نسعى دائما في كيان للتكنولوجيا الرقمية لتقديم أفضل عروض الاسعار المناسبة للخطة والتكلفة الاجمالية للدراسة والعائد على الاسثمار منها.

نوفر الدعم الفني على مدار ٢٤ ساعة للتطبيق في حال حدوث أي خلل برمجي يمكنك التواصل مع فريق عمل التطبيق في أي وقت.

شركة تصميم مواقع الكترونية - شركة تصميم تطبيقات - شركة تسويق الكتروني

هل تبحث عن شركة تصميم تطبيقات ايفون ؟

إليك بعض الأسئلة الشائعة التي يمكن أن تكون مفيدة لك عن التفكير في تصميم تطبيقات ايفون :

هذا السؤال يساعد على فهم أهدافك وما تأمل في تحقيقه من خلال التطبيق.

يساعد هذا السؤال على تحديد مدى استعدادك واحتياجك للمساعدة في تصميم التطبيق.

فهم جمهور المستخدمين المستهدف يساعدك في توجيه التصميم والوظائف بشكل أفضل.

يساعد هذا السؤال في تحديد نطاق المشروع والمتطلبات التقنية.

معرفة الميزانية يمكن أن تساعد في تحديد الخيارات المتاحة من حيث الوظائف والمدى الزمني.

يساعدك على تحديد ما إذا كنت تحتاج إلى دعم وصيانة مستمرة بعد الإطلاق.

شركة تصميم مواقع الكترونية - شركة تصميم تطبيقات - شركة تسويق الكتروني

كيف يتم تصميم تطبيق في الايفون

تصميم تطبيق يعمل على أجهزة ايفون وآيباد يتضمن عدة خطوات. إليك نظرة عامة على العملية

تحديد الفكرة

قبل أن تبدأ في تصميم التطبيق، يجب عليك تحديد فكرة وأهداف وظائف التطبيق. من المهم معرفة الجمهور المستهدف والمشكلة التي سيحلها التطبيق.

إجراء البحث

قم بإجراء البحث حول التطبيقات المشابهة والمنافسين في السوق. حاول فهم ما الذي يعجب المستخدمين في التطبيقات المشابهة وما يمكن تحسينه.

رسم مخططات

ابدأ برسم مخططات توضيحية تعرض الشاشات المختلفة للتطبيق وكيف يمكن للمستخدمين التفاعل معها. يمكنك استخدام أدوات مثل Sketch أو Adobe XD لهذه الغاية.

تصميم واجهة المستخدم

قم بتصميم واجهة المستخدم للتطبيق. اختر الألوان والخطوط والأيقونات والصور التي تتناسب مع هويتك التجارية وتجربة المستخدم.

تجربة المستخدم

تأكد من أن تجربة المستخدم في التطبيق سهلة ومريحة. اجعل التطبيق سهل الاستخدام واجعل وظائفه مفهومة.

اختبار الأداء

قم باختبار أداء التطبيق على أجهزة iPhone وiPad مختلفة للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد وأنه لا يسبب تأخير أو انهيار.

تسليم التطبيق

بمجرد الانتهاء من تصميم وتطوير واختبار التطبيق، قم برفعه إلى متجر التطبيقات (App Store) واتبع إجراءات نشر التطبيق هناك.

التسويق والدعاية

بعد نشر التطبيق، قم بجهود التسويق والدعاية للترويج له وزيادة عدد المستخدمين للتطبيق.

أسئلة شائعة حول برمجة تطبيقات الايفون

هذه خطوات عامة لتصميم تطبيق لنظام iOS. يجب الانتباه إلى تفاصيل التصميم والبرمجة واحتياجات المستخدمين ومتطلبات السوق لضمان نجاح التطبيق.

تكلفة تطوير تطبيق لنظام (الآيفون) تتفاوت بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل. عند التفكير في تكلفة تطوير التطبيق

وفقا لإحصائيات التسويقية فأن عدد المستخدمين الذين يفضلون هواتف آيفون في تزايد مستمر وتؤكد بما لا يدع مجال للشك أنه يوجد شريحة كبيرة من عملائك يستخدمون هواتف آيفون وأن برمجة وانشاء تطبيق ايفون لهم أمر في غاية الأهيمة.

لبناء تطبيقات لنظام  (الآيفون)، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والبيئات. إليك بعض الأدوات الرئيسية المستخدمة في برمجة تطبيقات الايفون:

  • Xcode: Xcode هو البيئة المتكاملة لتطوير تطبيقات iOS وmacOS. يوفر Xcode أدوات للبرمجة والتصميم واختبار التطبيقات. يحتوي أيضًا على محرر لغة البرمجة Swift.
  • لغة البرمجة Swift: Swift هي لغة البرمجة التي تم تطويرها بواسطة آبل خصيصًا لتطوير تطبيقات iOS وmacOS. يمكنك استخدامها لكتابة الشيفرة البرمجية لتطبيقاتك.
  • Objective-C: هذه لغة برمجة تقليدية تستخدم أيضًا في تصميم تطبيقات الايفون العديد من التطبيقات القديمة ما زالت تستخدم Objective-C.
  • UIKit: UIKit هي مكتبة واجهة المستخدم الرئيسية لتطبيقات iOS. تتيح UIKit بناء واجهات المستخدم وإدارة التفاعلات والأحداث.
  • SwiftUI: SwiftUI هي مكتبة واجهة المستخدم الحديثة التي تسمح ببناء واجهات المستخدم باستخدام Swift. إنها تساعد على تطوير تطبيقات أكثر سهولة وسلاسة.
  • Core Data: Core Data هو إطار عمل لإدارة قواعد البيانات في تطبيقات iOS. يمكن استخدامه للتخزين وإدارة البيانات.
شركة تسويق الكتروني

Start a Conversation

Hi! Click one of our member below to chat on Whatsapp

اتصل بنا الآن